ياسر بن سعيدان يدشن مشاركته برالي داكار أمام حضور اعلامي مميز
دشن الكابتن ياسر بن حمد بن سعيدان مشاركته في رالي داكار 2021 والمقام في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية، بحضور عدة شخصيات من المسؤولين والإعلاميين.
وتأتي استضافة رالي داكار 2021 في السعودية في إطار دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتحقيقًا لأهداف رؤية 2030، وهذه المناسبة تعتبر واحدة من المناسبات العالمية الرياضية التي أقامتها المملكة في أراضيها.
 
وعبر الكابتن ياسر بن سعيدان عن شكره للقيادة الرشيدة حيث صرح: « حظيت الرياضة كونها ركيزة أساسية في رؤية المملكة 2030 بدعم لا محدود من قبل القيادة وبمتابعة مباشرة من سمو سيدي ولي العهد في كافة قطاعاتها وبمختلف مستوياتها، ومن هذا المنطلق أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على هذا الدعم الكبير الذي يحظى به أبناء الوطن في كافة المجالات ».

وأكد البطل العالمي : « سأحظى بشرف تمثيل المملكة العربية السعودية في رالي داكار 2021 مع زملائي المتسابقين السعوديون، وهدفنا جميعًا رفع اسم المملكة من خلال طموحنا في الحصول على المراكز الأولى وبإذن الله قادرين على تحقيق ذلك ».

 
هذا وكرم ياسر بن سعيدان الشركات الراعية والداعمة له في رالي داكار ٢٠٢١ ويأتي الرعاة على النحو التالي : شركة شهية المحدودة للأغذية دانكن، وتطبيق جاهز ومصنع مياه آبار ومركز فيزيو تريو ونجم لخدمات التأمين وختم بتكريم مستضيفين الحفل لاونج 10:10 شركة دور للضيافة.

الجدير بالذكر أن الكابتن ياسر بن سعيدان كان قد شارك في نسخة رالي داكار السعودية 2020 ودخل ضمن العشر الأوائل في مشاركته الأولى حيث يتطلع وجميع زملاءه السعوديين في نسخة رالي داكار القادمة لتشريف المملكة العربية السعودية وحصد المراكز المتقدمة.
واختتم الكابتن ياسر الحفل بشكر الحضور وشكر الرعاة على دعمهم ومتمنيًا لجميع من يُشرف المملكة في كافة المجالات التوفيق والنجاح.

Remarques à considérer avant de commenter

  • Les commentaires sur le site reflètent les points de vues des auteurs et non celle du site.
  • Il est interdit d'utiliser des mots offensants Dieu, religion, secte, personne, nationalité ou couleur de peau.
  • Tous les commentaires doivent être en français, arabe ou anglais
  • Interdiction de violence verbale ou injures.
  • Chaque commentaire pour corriger une erreur dans l'article, sera envoyer à l'équipe éditoriale pour correction ou suppression.
  • Les sujets politiques sont interdits.
  • La publicité en commentaire sera automatiquement supprimé.
  • Les commentaires ne sont pas communiqué avec l’équipe d'édition ou de la gestion du site. Pour cela utilisez la page Contactez-nous