البحريني سلمان محمد يطمح لبلوغ خط النهاية بداكار 2021
 
يشارك الدراج البحريني سلمان محمد في النسخة الثالثة و الأربعين من رالي داكار، الذي ستحتضنه المملكة العربية السعودية خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 15 يناير 2021.

و تعد هذه المشاركة، هي الثانية لسلمان، بعد نسخة السنة الماضية 2020 و التي سجل فيها اسم البحرين، كأول متسابق بحريني ضمن فئة الدراجات النارية في تاريخ هذا الرالي العالمي العريق.

وبخصوص النسخة المقبلة من داكار، صرح محمد سلمان، قائلا : « المسار ممتاز ، و جهود ادارة داكار والجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة واضحه جداً وبالاخص في هذه الظروف الراهنة التي يمر بها العالم مع فيروس كورونا. و هم يسعون لإعطاء الأفضل وأتوقع نجاح هذه الفعالية وظهورها بأفضل صوره وخصوصاً بعد التحديثات الاخيرة بخصوص الاسعافات الاولية واكياس الهواء (air bags). فهذا سوف يجعل السباق بالتأكيد آمناً و اكثر سلامة للدراجين بكثير وهذا ما اتوقعه ».

 
ومن المقرر أن يشارك سلمان مع الفريق الهولندي HT RALLY RAID HUSQVARNA RACING على متن دراجة Husqvarna 450 و ذلك بدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية وشركة ممتلكات وديار المحرق و شركة فوكس البحرين.حيث سيسعى لبلوغ خط النهاية بجدة، ليسجل اسمه ضمن نخبة الدراجين، الذين تمكنوا من إكمال جل مراحل رالي داكار.

هذا و أعرب سلمان عن شكره لكل من ساهم في دعمه و مساندته، قائلا:” أخص بالشكر و عظيم الامتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة لدعمهم لي مع بقية الرعاه وهم اللجنة الاولمبية البحرينية واتحاد البحرين للمحركات وشركة ديار المحرق وشركة ممتلكات وكيل شركة fox في البحرين. كما اشكر جميع من  يساندني ويشجعني من قريب أو بعيد لأحقق طموحي انشاء الله « .

و أضاف :” واطمح وبعد توفيق الله ان اصل الى خط النهايه وارفع علم بلادي هناك”.

أما بخصوص الاستعدادات لداكار، فقال سلمان :” الحمدلله قمت بإجراء معسكر تدريبي في دولة الامارات الشقيقة لمدة ٢٠ يوم تقريباً مع البطل الاماراتي محمد البلوشي، للإعداد البدني على الدارجة النارية وفي الصالات الرياضية وبعد عودتي الى مملكة البحرين استمريت في التدريبات على نفس النهج المتخذ في المعسكر وحسب توجيهات الكابتن محمد وهذا حتى بلوغ وقت السباق انشاء الله“.

 

Remarques à considérer avant de commenter

  • Les commentaires sur le site reflètent les points de vues des auteurs et non celle du site.
  • Il est interdit d'utiliser des mots offensants Dieu, religion, secte, personne, nationalité ou couleur de peau.
  • Tous les commentaires doivent être en français, arabe ou anglais
  • Interdiction de violence verbale ou injures.
  • Chaque commentaire pour corriger une erreur dans l'article, sera envoyer à l'équipe éditoriale pour correction ou suppression.
  • Les sujets politiques sont interdits.
  • La publicité en commentaire sera automatiquement supprimé.
  • Les commentaires ne sont pas communiqué avec l’équipe d'édition ou de la gestion du site. Pour cela utilisez la page Contactez-nous